رقم 398 ، طريق تونغجيانغ الأوسط ، منطقة شينبي ، مدينة تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو
منزل المنتجاتمبيدات الأعشاب الانتقائية

ديكلوفوب ميثيل مبيد أعشاب جهازي عضوي يمتص بواسطة الأوراق

ديكلوفوب ميثيل مبيد أعشاب جهازي عضوي يمتص بواسطة الأوراق

  • ديكلوفوب ميثيل مبيد أعشاب جهازي عضوي يمتص بواسطة الأوراق
ديكلوفوب ميثيل مبيد أعشاب جهازي عضوي يمتص بواسطة الأوراق
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: GOOD JOB
إصدار الشهادات: SGS
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: كما طلبت
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: 50 جم إلى 600 كجم للصلب و 100 مل إلى 200 لتر للتركيبة السائلة
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: كما طلبت
اتصل
مفصلة وصف المنتج
اسم: ديكلوفوب ميثيل CAS RN: 51338-27-3
طريقة عمل: مبيدات الأعشاب الجهازية الانتقائية الاستخدام: لمكافحة الشوفان البري بعد ظهوره
صياغة: التقنية: 95٪ دقيقة. المنتج: قاتل الحشائش والعشب العضوي
تسليط الضوء:

قاتل الحشائش الانتقائي العضوي

,

مبيدات الأعشاب الصديقة للحيوانات الأليفة

ديكلوفوب ميثيل

 

 

الأوصاف:

 

 

CAS RN: 51338-27-3

طريقة عملDiclofop-methyl هو مبيد أعشاب جهازي انتقائي ، أيضًا مع تأثير التلامس ، تمتصه الأوراق بشكل أساسي ، مع بعض الامتصاص بواسطة الجذور في التربة الرطبة ، يخضع للتحول السريع إلى ديكلوفوب ، الذي ينتقل داخل النبات. نقل الجذور إلى الجذور ، ويقلل من محتوى الكلوروفيل ، ويثبط التمثيل الضوئي ونشاط الإنزيم.

الاستخدامات: يستخدم ديكلوفوب ميثيل لمكافحة ظهور الشوفان البري والدخن البري وأعشاب عشبية سنوية أخرى في القمح والشعير والجاودار والعشب الأحمر والمحاصيل عريضة الأوراق مثل فول الصويا وبنجر السكر وبنجر العلف والكتان ، البقوليات ، الكانولا ، عباد الشمس ، البرسيم ، البرسيم ، الفول السوداني ، الكرنب ، الجزر ، الكرفس ، الشمندر ، الجزر الأبيض ، الخس ، السبانخ ، البطاطس ، الخيار ، البازلاء ، الفاصوليا ، الطماطم ، الشمر ، الأعشاب ، إلخ.

صياغة: تقني: 95٪ min.EC: 36٪ 28٪ أو حسب متطلباتك.

التعبئة: 1 لتر ، 5 لتر ، 20 لتر ، 200 لتر أو حسب متطلباتك

معلومات عنا

 

منذ عام 2010 ، تخصصت شركة Changzhou Good-job Biochemical Co.، Ltd. في تصنيع منتجات وقاية النباتات ، بما في ذلك مبيدات الأعشاب ومبيدات الحشرات ومبيدات الفطريات ومنظم نمو النبات.يمكننا توفير مجموعة واسعة من المنتجات النهائية المصنوعة من تركيبات مختلفة ، مثل WDG و SG و WP و SP و EC و SL و SC و FS و EW و DS.بصرف النظر عن منتجات المبيدات الحيوية عالية الجودة ، فإننا نعمل أيضًا مع عملائنا الكرام لتحديد الحل المخصص المصمم وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

 

على مر السنين ، قمنا بتوسيع مصنعين لأكثر من 5000 متر مربع وعززنا قدراتنا على التسليم.نحن ملتزمون بمنتج فعال من حيث التكلفة ، والتسليم في الوقت المحدد والتعبئة المخصصة.الآن ، يتم بيع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 40 دولة بما في ذلك البرازيل وتشيلي وفيتنام وتايلاند.نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد مع عملائنا الكرام.إذا كنت مهتمًا بالتعاون المشترك ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

 

تفاصيل الاتصال
CHANGZHOU GOOD-JOB BIOCHEMICAL CO., LTD.

اتصل شخص: Mr.Liu

الهاتف :: 86-13775077998

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

No. 398, Middle Tongjiang Road, Xinbei District, Changzhou City, Jiangsu Province
Home ProductsSelective Herbicide

Diclofop Methyl Selective Systemic Herbicide Organic Absorbed By Leaves

Diclofop Methyl Selective Systemic Herbicide Organic Absorbed By Leaves

    • Diclofop Methyl Selective Systemic Herbicide Organic Absorbed By Leaves
  • Diclofop Methyl Selective Systemic Herbicide Organic Absorbed By Leaves

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: GOOD JOB
    Certification: SGS

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: As your request
    Price: negotiable
    Packaging Details: 50 g to 600 kgs for solid and 100 ML to 200L for liquid formulation
    Payment Terms: L/C, T/T
    Supply Ability: As your request
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Name: Diclofop-methyl CAS RN: 51338-27-3
    Mode Of Action: Selective Systemic Herbicide Usage: For Post-emergence Control Of Wild Oats
    Formulation: Technical: 95%min. Product: Organic Weed & Grass Killer
    High Light:

    organic selective weed killer

    ,

    pet friendly herbicide

    Diclofop-methyl

     

     

    Descriptions:

     

     

    CAS RN:51338-27-3

    Mode of action: Diclofop-methyl is a selective systemic herbicide, also with contact action, absorbed primarily by the leaves, with some absorption by the roots in moist soil.Undergoes rapid transformation to diclofop, which is translocated within the plant.Destroys the cell membrane, prevents the translocation of assimilates to the roots, reduces the chlorophyll content, and inhibits photosynthesis and meristem activity.

    Uses: Diclofop-methyl is used for post-emergence control of wild oats, wild millets, and other annual grass weeds in wheat, barley, rye, red fescue, and broad-leaved crops such as soya beans,sugar beet,fodder beet, flax, legumes, canola, sunflowers, clover, alfalfa, peanuts, brassicas, carrots, celery, beetroot, parsnips, lettuce, spinach, potatoes, cucumbers, peas, beans, tomatoes, fennel, herbs, etc.

    Formulation: Technical: 95%min.EC: 36% 28% or as per your requirement.

    Packing: 1ltr,5ltr,20ltr,200ltr or as per your requirement

    About Us

     

    Since the year 2010, Changzhou Good-job Biochemical Co., Ltd. has been specializing in manufacturing plant protection products, including herbicide, insecticide, fungicide and plant growth regulator. We can provide a wide range of finished products made by different formulations, such as WDG, SG, WP, SP, EC, SL, SC, FS, EW and DS. Apart from high quality biocidal products, we also work with our valued customer to determine the customized solution tailored to your specific requirements.

     

    Over the years, we have expanded two plants to over 5000m2 and have strengthened our delivery capabilities. We are committed to cost-effective product, on-time delivery and custom packaging. Now, our products are being sold worldwide to over 40 countries including Brazil, Chile, Vietnam and Thailand. We are looking forward to the long-lasting cooperation with our valued customers. If you are interested in joint cooperation, please do not hesitate to contact us!

     

    Contact Details
    CHANGZHOU GOOD-JOB BIOCHEMICAL CO., LTD.

    Contact Person: Mr.Liu

    Tel: 86-13775077998

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

    Other Products